shbab alwady
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب الوادى النيل \ shbabalwady

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

احلي شباب في احلي منتدي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
aljaley

احلي  شباب  في  احلي  منتدي Empty
مُساهمةموضوع: احلي شباب في احلي منتدي   احلي  شباب  في  احلي  منتدي Emptyالإثنين مارس 31, 2008 10:41 am

انحنا المانجمع لي فارغة كور لمتنا تعلو علي مقاليد السحاب همتنا
تيجان الملوك تعمل حساب عمتنا
الشباب الافاضل اخباركم وكلمة مشتاق ماتقدر توصل الاحساس عشان كدا حاكتفي بالسلام عليكم واقول ليكم اسف علي التاخير شديد لكن الواحد معاكم بقلبو قبل كيبوردو
والله عايز اوزع حلاوة وورد واعمل لي طربة كاربة بي مناسبة نجاح اخونا الغالي والعزيز ناجي حسين لكن شكلو مافي تصريح من ناس النظام العام ديل عشان كدا خلوها بالنية
وبقول ليو مليون مبروك وعقبال كل الشباب (وبيت مال وعيال ) ونجيكم في السماية ان شاء الله
كدي الف واجيكم راجع
nagi

nagi

احلي  شباب  في  احلي  منتدي Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلي شباب في احلي منتدي   احلي  شباب  في  احلي  منتدي Emptyالإثنين مارس 31, 2008 7:13 pm

والله الف الف حمد لله على السلامة ، والف الف حمد لله على سلامة الكيبورت العربى .

بالنيابة عن صديقنا الجعلى اقوم بالاعتزار الشديد لانو والله الزول دة مقيم حالياً فى جنوب الهند بيعمل فى كورس وويرلس المهم انو طوالى الفترة الماضية مالاقى جهاز بيدعم الكيبورت العربى فله العذر.

مشتاقين وحاتك ، اغنية غناها ود الامين لكن فى الحقيقة الشاعر كتبها لود الجعلى عندما يغيب حن حبايبو .
مرحب بيك اخونا العربى اقصد الجعلى ( ومن الليلة انتى ياساحة الخواطر ما جاكى بلى جاك زولاً اسكتى ساكت محروووم وزمانو كان فى الوادى عمرااااااااااااان الليلة غايتو مشاعرو بفرغها فى الشباب المساكين ديل .هههههههه

تسلم ياغالى على التهانى ونتمنى التوفيق والنجاح ونسمع بتخريجك قريب يارب

احلي شباب في احلي منتدي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-