shbab alwady
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب الوادى النيل \ shbabalwady

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لكل عضو ارجو الاهتمام

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطيب العجب

الطيب العجب

لكل عضو ارجو الاهتمام Empty
مُساهمةموضوع: لكل عضو ارجو الاهتمام   لكل عضو ارجو الاهتمام Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 4:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الشباب الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لقد اتوسع المنتدى بالاعضاء الكرام وكل يوم نتوقع المزيد ونتمنى ان يجمعنا كلنا بأذن الله تعالى , الا ان هنالك شيئ مهم جدا ولقد عقبنا عليه كثيراً وهو التعريف الكامل للشخص لان هنالك الكثير لم يتعرف على الاعضاء الموجودين بسبب الاسماء المبهمة وعدم وضع الصورة الرمزية
فلذا ادعو كل عضو لم يكمل بياناته ان يضع لنا الصورة الرمزية حتى نكون هنا جميعنا نعرف بعضنا اكثر واكثر
لكم مني خالص الود والاحترام

اخوكم الطيب العجب
حسن ميجر

حسن ميجر

مُساهمةموضوع: رد: لكل عضو ارجو الاهتمام   لكل عضو ارجو الاهتمام Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 4:29 pm

والله ياعجبكو دا كلام طيب وجميل جدا جدا وانت سبقتنى وانا والله كنت حاعلق على الموضوع دا لانو مهم شديد
نرجو من كل الاخوه الاعضاء الاهتمام بالموضوع قدر المستطاع
ولكم خالص الشكر والتقدير
ابو الزينة

ابو الزينة

مُساهمةموضوع: رد: لكل عضو ارجو الاهتمام   لكل عضو ارجو الاهتمام Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 5:03 pm

سلاااااااااام ياعجب وكيف يا ميجر
والله ياعجب ياك انت لا بتتغير ولابتدبدل دائما اروع وانا بضم صوتي لي عجب وميجر وبثني على الفكرة لانو انا الان العرفتهم قليلون جدا لكن انا متاكد انو لو وضعو صورهم بنعرفهم
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: لكل عضو ارجو الاهتمام   لكل عضو ارجو الاهتمام Emptyالخميس مايو 08, 2008 12:07 pm

احبكم التلاتة ... وبضم صوتى ليكم .... والناس تضع صورها ....وكلكم شباب حلويين والله دة القدرت اكتبو فى البوست دة

وتسلمو يا شباب الوادى
https://shbabalwady.hooxs.com
الطيب العجب

الطيب العجب

مُساهمةموضوع: رد: لكل عضو ارجو الاهتمام   لكل عضو ارجو الاهتمام Emptyالثلاثاء مايو 13, 2008 8:38 pm

تسلموا والله وربنا ما يحرمنا من بعض يا رب ويا ريت نجد القبول من بقية العقد الفريد

لكل عضو ارجو الاهتمام
صفحة 1 من اصل 1